تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة مجانا عربي برابط مباشر

تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة مجانا عربي برابط مباشر
    تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة مجانا عربي ، في الاعوام الاخيره وفي ظل التطور التكنولوجي المسبوق قامت بعض الدول بحجب المواقع مما سببت مشكله كبيره للجمهور ولكسر هذا الحاجز الذي يعيق الكثير من الاشخاص ومن هنا ظهرت مجموعه من المواقع مثل برامج العرب  والبرامج التي تعمل علي فتح هذه المواقع المحجوبه بشكل سريع وبكل سهوله ويسر .
    ما هو برنامج الذي يقوم بفتح المواقع المحجوبه : 
    انه برنامج  Hotspot Shield حيث يقوم هذا البرنامج بالعمل علي فك حظر المواقع المحجوبه ومن ثم الدخول لها بكل سهوله ويسر وذلك باسلوب مميز وتمكين دخول عالي التقنيه دون شعور المستخدم بوجود خلل ما في السرعه لديه علي الجهاز سواء سرعه الانترنت او سرعه الجهاز المستخدم عليه البرنامج .
    وكذلك يعتبر من اجمل البرامج في هذا المجال وافضلها اذ يتمتع بشعبيه عاليه بين المستخدمين حول العالم في هذا النمط .

    كما حصل هذا البرنامج علي العديد من الاوسمه القيمه والمهمه .




    الية عمل برنامج Hotspot Shield :
    يقوم هذا البرنامج بفتح المواقع المحجوبه وكذلك يشتهر بحصوله علي اكثر من ip لاكثر من عشرات الدول الاوروبيه ، كما يسمح لمستخدميه من استخدام الانترنت باستخدام هذا النمط لكي يتم اتصالهم بجميع المواقع الالكترونيه بكل سهوله دون ادني مشكله في استخدام الانترنت ، كما يتميز بتوافر العديد من النسخ والاصدارات لكي تعمل علي جميع الاجهزه والاندرويد بكل سهوله وكذلك انظمه الويندوز وايضا مزود بتقنيات التحديث التلقائي لكي تطلع المستخدم للبحث عن كل جديد وقت اصدار التحديث الجديد .
    كما سيقوم البرنامج بوضع الاي بي بالجهاز الخاص بالشخص في داخل حدود دوله اخري يكون لها حق الاستخدام دون حجب االموقع في هذه الدوله من خلال تحويل البروكسي الخاص بالجهاز .

    ما اهميه استخدام هذا البرنامج في فتح المواقع المحجوبه بكل سهوله :
     يعتبر هذا التطبيق الرائع متواجد ومطور بكل سهوله ويسر ليناسب جميع المستخدمين علي انظمه الكمبيوتر للويندوز ، كما يتمتع بثقه كبيره بين الاشخاص المستخدمين له حول العالم لما له القدره علي الحفاظ علي الخصوصيه والامان للاشخاص والاجهزه ايضا .
    كذلك يسهل الدخول الي كل الشبكات بكل سهوله وحمايه المستخدمين من قراصنه الانترنت والمتلصصين .
    حيث يقوم بعمل تشفير لكلمات السر والمعلومات الخاصه بالمستخدم لتسهيل عمليه التسوق وكذلك حمايه المستحدم من كل المواقع الخبيثه التي قد تضر بالجهاز او المعلومات التي تخص المستخدم .
    ونظرا لتعدد البرامج في هذا المجال فقد تنافست الشركات المصممه لهذا النوع من البرامج في اصدار برنامج يكون له الحريه للانطلاق بين الاشخاص المستخدمين له  بكل طلاقه ومن البرامج التي تنافس هذا البرنامج في هذا المجال برنامج هولا وبرنامج اي بي وايضا برنامج في بي وان ، والعديد من البرامج الاخري المتصدره الاخري في هذا المجال .


    ومن اهم العيوب التي وضعت في الحسبان من قبل الشركه المصممه :
    مشكله سرقه المتلصصين والهاكرز للملفات الخاصه بالحساب الذي يمتلكه المستخدم مما يصعب استردادها ، وكذلك العمل علي تشفير الكلمات الخاصه بالحسابات المصرفيه والبنكيه .

    ولذلك تعددت المزايا لهذا البرنامج وانفرد بها عن غيره  :
    - من اهم مزايا هذا البرنامج انه سهل التثبيت وقليل الحجم ويعمل مع الامكانيات ايا كان حجمها
    - واجهه تشغيل سهله ومميزه بحيث يمكن لاي مبتدا العمل بها بكل سهوله ولا تحتاج الي خبره مسبقه بمجال الكمبيوتر وهذا لسهوله استخدامه من قبل المستخدمين وهذا سبب مهم لسرعه انتشاره .
    - لا يسبب جهد للجهاز سواء من ناحيه التشغيل او التثبيت
    - الحفاظ علي خصوصيه المستخدم وبياناته والحسابات الخاصه به .
    - توفر العديد من الادوات الاضافيه والجديده للوصول الي درجه عاليه من الكفاءه .
    - التحديث التتلقائي للبرنامج عند وجود اصدار جديد.
    -  فتح جميع المواقع المحجوبه دون استثناء .
    - العمل علي كل اجهزه الكمبيوتر بكل الانظمه .
    - يدعم هذا البرنامج العمل علي جميع المتصفحات سواء الفاير فوكس او اكسبلورر وايضا جوجل كروم .
    - الوصول الي كل المواقع المحجوبه بسرعه كبيره
    - يدعم العديد من اللغات بما فيهم العربيه والانجليزيه والكثير من اللغات الاخري .:


    M M
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع برامج العرب .

    إرسال تعليق

    اعلان