افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر وبرابط مباشر

أفضل مشغل موسيقى للكمبيوتر ، يعتبر برامج تشغيل الوسائط من اهم البرامج التي لا يمكن للشخص الاستغناء عنها عند تثبيت نسخه جديده لجهاز الكمبيوتر الخاص به والتي من البديهي البحث عنها  في موقع برامج العرب عقب كل عمليه فورمات وتثبيت نظام ويندوز جديد
حيث تنافس الشركات بعضها البعض لنيل اعجاب الجمهور والعملاء لتطوير برنامج يناسب احتياجاتهم ويتقفوق علي البرامج الاخري من حيث التغلب علي المشاكل التي تواجه العملاء والمستخدمين.
ومن اهم هذه البرامج هو برنامج كودك الشهير والمصنف عالميا علي انه من افضل البرامج في عالم الموسيقي .

لمحه عن هذا البرنامج :
بمجرد ذكر برنامج  Codec K-lite Pack فانه بلا شك يعتبر من اهم البرامج واشهرهم في تشغيل الوسائط وهو شبيه ببرامج اخري مثل برنامج VLC الشهير .
وكذلك يعتبر هذا البرنامج  من اكثر البرامج التي تتمتع بواجهه مميزه وسهله الاستخدام بالاضافه الي ذلك فانه يدعم جميع صيغ التشغيل باختلاف انواعها سواء اكانت فيديو او صوتيات او غيرها .
كما يتميز هذا البرنامج بانه برنامج مجاني ولا يسبب اي عبئ علي الانظمه المختلفه وكذلك امكانيه تشغيله بكل سهوله علي جميع انواع الانظمه المختلفه .

كما يعتبر هذا البرنامج هو الخيار الانسب والمفضل لراغبي  تشغيل الوسائط المختلفه علي جهاز الحاسوب بكل سهوله ويسر دون وجود عناء وكذلك استطاع ان يتفوق علي امثاله من برامج الوسائط مثل (VLC - Qqplayer - kmplayer - realplayer) .
علي الرغم من امتلاك هذه البرامج العديد من المزايا الاخري الضروريه للتشغيل الممتع للوسائط المتعدده.

مميزات  البرنامج : لقد حرصت الشركه المنتجه والمطوره لهذا البرنامج علي ان يصل الي كافه المستخدمين حول العالم لذلك يتمتع هذا البرنامج بشعبيه كبيره  جعلته الافضل بين اقرانه حيث وصل الي ايدي الكثير من الاشخاص حول العالم مما نال علي اعجابهم وتقديرهم .
وهذا التقدير لم ياتي من فراغ بل انه يتمتع بشعبيه كبيره لاحتوائه علي العديد من المزايا الرائعه التي لم يسبق لها ان توجد في البرامج الاخري مثل برامج : كيو كيو بلاير, وينامب,  وايضا برنامج AIMP, بالاضافه الي حرص الشركه المنتجه علي تطوير البرنامج باستمرار ولكي يستمر وجوده في الصداره متربعا علي عرش اكثر برامج الوسائط شعبيه واستخداما ويلاقي اعجاب المستخدمين له .
كما يتميز البرنامج بانه مجاني لا يحتاج الي رسوم اشتراك شهريه او سنويه .


ومن اهم مزاياه المهمه ايضا والتي لا يمكن نسيانها : 
 
- لا يتطلب تشغيل البرنامج وجود او تفعيل سيريال او صيغه معينه للبدء بتشغيله ، فبكل بساطه يمكن تحميل البرنامج بروابط مباشره
وسهله دون اي عناء ، كما انه يتمتع بكثير من الامدادات والمميزات الخاصه بتشغيل الصوتيات والفيديو دون وجود قلق من وجود نسخ جديده او صيغ مستحدثه او الصيغ الخاصه بالفيديو والتي تتمتع بدقه عاليه ولذلك فان هذا البرنامج عمل علي حل كل هذه المشاكل بطريقه سلسه وصحيحه عن طريق تكوين ومعرفه قاعده بيانات متصله به لمعرفه الصيغ الجديده وقت صدورها .
- يتمتع برنامج  Codec Pack بواجهه سهله للمستخدمين لسهوله عرض واجهته دون تعقيد ولكن بطريقه مبسطه .
- كما يعتبر العمل عليه سهل للغايه حيث لا يحتاج الي خبره مسبقه لتشغيله .
- يعمل البرنامج بطريقه سهله وسريعه دون القلق من اذا كان الجهاز الذي يمتلكه المستخدم ذو مواصفات بسيطه .
- وايضا لتمتع البرنامج بواجهه غير معقده فانه لا يحتاج الي خبير في برامج الكمبيوتر بل انه متاح لجميع الفئات للعمل عليه وتشغيله دون عناء .
- سهل الاعداد والتثبيت : حيث انه بمجرد اعداد البرنامج وتخصيصه وقت التثبيت حيث سيمكن المستخدم من القيام بثلات عمليات في آن واحد حيث بمجرد الاعداد والتخصيص ووقت انتهاء التثبيت قد يكون تم اعداد البرنامج فقط .


إرسال تعليق