تحميل برنامج نت فروم ورك 2016

تحميل برنامج نت فروم ورك 2016 Framework، يعتبر البرنامج من أفضل البرامج لتشغيل الالعاب والتطبيقات وفي هذا المقال سنتعرف عن خائصه والدور الذي يقوم به مع عرض مميزاته.

برنامج NET Framework من البرامج التي لا غني عنها ومن الضروري وجوده لأي جهاز فالبرنامج هو واحداً من مكونات نظام الويندوزالأساسية بالإضافة إلي برنامج جافا يعمل كبرنامج مساعد لتشغيل عدد كبيرمن البرامج الهامه للكمبيوتر التي لا تستطيع العمل إلا إذ تواجد برنامج نت فروم ورك مثبتاً علي الجهاز.
البرنامج أيضاً من أفضل برامج تشغيل الألعاب حيث أنه مهم لتشغيل العديد منها خاصة ألعاب الأكشن والمغامرات والحروب مثل لعبة جتا ولعبة بيس.
برنامج NET Framework من إنتاج الشركة الرائده "Microsoft" وهذا يعتبر سبب كافي لمدي جودته ونجاحه وشهرته.

 فائدة برنامج نت فروم ورك

عند تشغيل لعبة ما قد تظهر للمستخدم علي الشاشة رسالة تنبيه بأن عملية التثبيت قد فشلت أو أن النسخه الخاصه ببرنامج NETFramework لابد من عمل تحديث لها حتي تعمل بشكل أفضل، لذلك فبرنامج نت فروم ورك بجانب برنامج فلاش بلاير يساعد علي تشغيل الألعاب والبرامج بشكل أسرع وأسهل مع تلاشي حدوث أي أعطال أو بطأ في الحركه، حيث تلاحظ بعد تحميل البرنامج علي الجهاز التغير في السرعه والسهوله في الحركه.
البرنامج مدمج داخل نسخة الويندوز المسشتخدمه من مايكروسوفت أياً كان نوعها سواء كانت ويندوز XP أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 7. لكن يجب تحديث البرنامج بإستمرار حتي يضمن المستخدم بقاء تشغيل الألعاب والتطبيقات بطريقه سريعه متجددة طوال الوقت.

يقوم برنامج NET Framework بدور المتنقل بين الألعاب والتطبيقات التي يريد المستخدم تطبيقها علي نظام الويندوز، علي سبيل المثال البرامج التي تعمل مع أنظمة ويندوز 7 يمكنها العمل أيضاً علي أنظمة ويندوز 8 أو ويندوز 10 ، مما يوضح قدرة البرنامج علي التعامل مع كافة أنواع أنطمة الويندوز.
كما أن برنامج NET Framework يدعم لغات برمجه مشهوره مثل لغة  VB وC++ و سي شارب وهذه اللغات يطلق عليها لغات "دوت نت".
يحتوي برنامج نت فروم ورك علي عدد كبير من الخدمات التي تمكنه من دعم تشغيل التطبيقات المختلفه والعمل علي تحسين أدائها حتي تعمل بشكل أفضل علي نسخة الويندوز.

 مميزات نت فروم ورك NET Framework : 

  • البرنامج سهل وغير معقد لا يحتاج سوي القيام بتحميله وتثبيته . 
  • البرنامج يعمل مكباشرة من تلقاء نفسه بمجرد تثبيته بدون الحاجه إلي ضبط إعدادات خاصه به.
  • البرنامج صغير الحجم لا يستهلك مساحه كبيره من الجهازأو من موارده. 
  • يقوم البرنامج بإصدار تنبه عند وجود إصدار جديد له من أجل القيام بتحديثه. 
  • البرنامج مؤثر بدرجه كبيره في تشغيل الألعاب والبرامج بجوده عاليه مثل (برامج الفوتوشوب، برامج الأوتوكاد، وغيرهم من برامج المونتاج والجرافيك)

لتحميل البرنامج إضغط هنا

إرسال تعليق